<$BlogRSDURL$>
: : : nostress ~ sidelinks : : :
welcome, to the lab of the zeroheroes ! here, in 0 time & 0 style, we'll try to serve you some interesting ressources, statements, manifests, study's, archives and other stuff that might help you to get . . . totally lost!

image (c) Bert Lezy
0

Thursday, October 20, 2005


The Gift of ADHD 


by Lara Honos-Webb, Ph.D. for iVillage (excerpted from The Gift of ADHD)

Studies suggest that many of the traits kids with ADHD exhibit can be expressions of deeper gifts: powerful imagination, searching insight and unusual intuition. Find out how to transform your child's problems into strengths.

Finding creativity
Without paying careful attention to your child's inner process, it is easy to miss his creativity in everyday life. While the teacher complains that he is spacing out during her presentation on the structure of our government, your child may be generating possible solutions for eliminating wasteful governmental spending. While your child appears to be trying to get out of going to his music lessons, he may be singing Broadway show tunes in his mind with perfect tempo and memory for all the words. If a child isn't doing what he's supposed to be doing, we commonly think he is misbehaving. In fact, he may be exploring and expressing his own unique gifts that do not match up with your tight schedules and plans for him.

For example, what adults often think of as goofing off can be one of the most important activities for any child, but particularly a creative child. If your child is diagnosed with ADHD, you may recognize that he does not have the same attention span and focus of other children, but you must also acknowledge his superior creativity that, as a parent, you are entrusted to nourish and nurture. You do not do this by getting him to conform to the demands of traditional ideas of achievement. You nurture his creativity by making allowances for his differences and unstructuring his life accordingly.


MSN Health & Fitness - The Gift of ADHD



Comments:

Good day! This is my first visit to your blog!
We are a team of volunteers and starting a new initiative in
a community in the same niche. Your blog provided us useful
information to work on. You have done a outstanding job!


Also visit my site :: repitrol treatment ()
 

تركيب غرف نوم صينى بالرياض
ويعتبر نوع الغرف الصيني من غرف النوم الأكثر طلبا واستخداما فى الرياض لذلك فإن تركيب غرف نوم صيني بالرياض هو الأكثر بحثاً وطلبا وعلى الرغم من كونه الأيسر فى التركيب حيث يأتي مزوداً بكافة المفصلات والمسامير والبراغي التى تحتاج إليها العامل أو المهندسين فى التركيب إلا أن البعض يلجأ إلى الاستعانة بعامل متخصص يقوم بإنجاز العمل المطلوب بدقة أكبر وإحترافيه أعلي مما يساعد على التقليل من فرص الأخطاء أو تلف القطع الصيني ويقوم فني التركيب غرف بالرياض باستخدام مجموعة من الأدوات التى تساعده على إنجاز عمله بكل يسر وتكون هذه الأدوات مستوردة من الخارج لضمان جودتها وكفاءتها اتصل بنا على الأرقام التالية.

 
شركات تنظيف بالرياض
تستعين شركات تنظيف بالرياض بنخبة متميزة وبتكنولوجي حديثه من المعدات والأدوات والأجهزة المتخصصة بالتنظيف واستخدام أجود منظفات أو مواد تعقيم وتطهير وتنقية المواد المستخدمة كما تقوم شركات تنظيف بالرياض بالاشتراك في العديد من وسائل الخاصة بعملية الصحة والطب والعديد من البرامج العامة في تكنولوجيا تطوير الصحة العامة وتستخدم الشركات مجموعة من المعدات الخاصة بعملية التنظيف سواء في المستشفيات أو المصالح الحكومية و بأرخص الأسعار وأفضل جودة وتنبه شركات تنظيف الرياض عن طريق وسائل ومكتوب رسمي لنصائح في النظافة العامة وتمتلك الشركات مجموعة كبيرة ومتنوعة من العمال المتخصصين والخبراء المختصين بتنظيف السقف والبلاط وتنظيف الستائر والبلاط والزجاج والمفروشات لذا تواصل معنا الآن يصلك مندوب في الحال.
 
شركة مكافحة الصراصير بالاحساء
في ظل إرتفاع معدلات الحرارة بشكل كبير وخاصة في فصل الصيف تظهر الكثير من الحشرات التي تسبب حالة من الهلع والخوف لدي البعض وتساعد على نشر الأمراض لدي العدد الآخر، لذلك تهتم شركة مكافحة الصراصير بالأحساء بالقضاء علي كافة الحشرات الموجودة للحفاظ على صحة الأفراد، كما تنصح الشركة بالحفاظ على نظافة المكان بصورة دورية لمنع ظهور الحشرات.
كما توفر شركة مكافحة الصراصير بالاحساء عدد مختلف من المبيدات الحشرية المختلفة التي تستخدم في عملية مكافحة الصراصير والتي تتميز بعنصر الأمان وتقضي على مختلف الأعداد الموجودة في المكان، كما أن الشركة توفر الأجهزة الحديثة التي تستخدم في عملية التنظيف ورش المكان بعناية لمنع ظهور الصراصير مجددا.
___________________________
شركة مكافحة الفئران بالاحساء
تعتبر شركة مكافحة الفئران بالاحساء من الشركات الكبري في مجال المكافحة، وفي نفس الوقت فهي تنافس على مستوي عالمي، ومحلي بشكل شرس كما توفر الشركة مجموعة كبيرة من الطرق التي تقوم من خلالها بمحاربة الفئران، وجميعها من الطرق الآمنة تماما علي الصحة العامة ويرجع ذلك لحرص الشركة على العملاء وصحتهم.
وتنصح شركة مكافحة الفئران بالاحساء العملاء بالاهتمام بعملية التأمين لمختلف النوافذ والأبواب، وتركيب الأسلاك علي مختلف المنافذ التي قد تسمح بمرور الفئران، كما تنصح الشركة العملاء بالحفاظ على النظافة وعدم ترك الأطعمة مكشوفة، لمنع انتشار الأمراض بين مستخدمي المكان وتوفر الشركة خدماتها من خلال أفضل الأسعار المطروحة في الأسواق الخدمية.
 
فرصة للتسويق العقاري تقدم لكم ارقى كمبوندات القاهرة الجديدة والساحل الشمالي والعين السخنة احجز معنا الآن منزل أحلامك بأقل سعر وتسهيلات في السداد تصل إلى 8 سنوات بدون فوائد لا تضيع الفرصة واحجز الآن.

كمبوندات التجمع الخامس
جيفيرا الساحل الشمالي

 
Post a Comment







take me
::: to the top :::
::: to the lab-archives :::
::: to the :::nostress::: homepage :::
::: to the :::nostress::: archives :::
::: to the pics :::

www.flickr.com
photos in Situationism More photos in Situationism

Acronym Finder

Acronym or abbreviation to find:



0 linking 0
Blogroll Me!

Powered by Blogger